ماكينة حلاقة شعر Moser


ماكينة حلاقة شعر Moser. بها 6 درجات مختلفة للتحكم في تدرج الشعر بسهولة بما يناسبك. ماكينة حلاقة وقص الشعر الكهربائية موزر moser 1400.

مطبخ شمالي قفص وكيل ماكينة حلاقة moser
مطبخ شمالي قفص وكيل ماكينة حلاقة moser from www.arranholidayhomes.com

مجموعة الشفرات‏:‏ مجموعة شفرات من الاستانلس ستيل ‏ (‏star blade‏)‏. اشتريت ماكينة حلاقة بالكهرباء moser الاصلية الالمانى ب 125 جنية وصورها اهيه :)) ويخضعون لاختبار قص يدوي يركز على أداء القطع المثالي ، والإعداد الأمثل لضغط القص ومسافة الشفرة إلى المشط.

تسوق ماكينة موزر الاصلية من متجر جوميا المتنوع الذي يحرص دائما على تقديم اجهزة عالية الجودة من مصادر موثوق فيها.


ماكينة حلاقة وقص الشعر الكهربائية موزر moser 1400. ماكينة حلاقة الشعر موزر ( moser ) فقط صنع في المانيا 494.00 جنية مصرى. تتراوح أسعار ماكينة حلاقة moser الألمانية بين 120ج إلى 1200ج فاختلاف السعر بسبب اختلاف مميزات كل ماكينة فهناك ماكينة بشفرة واحدة وهناك ماكينة بأكثر من شفرة.

ويخضعون لاختبار قص يدوي يركز على أداء القطع المثالي ، والإعداد الأمثل لضغط القص ومسافة الشفرة إلى المشط.


تباع من قبل lamar electric وتشحن من مستودع أمازون. ماكينة حلاقة وقص الشعر الكهربائية موزر moser الالمانية جودة عالية واداء افضل المكونات ماكينة الحلاقة الكهربائية بها عدة مستويات لقص الشعر يوجد قطع غيار ماكينة حلاقة شعر موزر الالمانى.

النوع‏:‏ ماكينة قص الشعر وتخفيفة الإحترافية.


المحرك‏:‏ موتور ‏ (‏oscillating armature‏)‏، تقريبًا‏.‏ 6000 لفة في الدقة. وتقدر تشوف المزيد من ماكينات حلاقة الشعر من هنا. مناسبة للاستخدام مع شعر الرأس والدقن والجسم.

جميع مكونات الماكينة والاصلاح ايضآ.


اشتريت ماكينة حلاقة بالكهرباء moser الاصلية الالمانى ب 125 جنية وصورها اهيه :)) اشتري ماكينة حلاقة الشعر من موسر و تعرف على خدمات الدفع الآمنة و المريحة لدى موقعنا، و استفيد من خدمة التوصيل لغاية باب منزلك ولجميع مناطق xcite kuwait. شراء اﻵن بواسطة تجار سوق.

550 جنيه مصري 1000 جنيه مصري.


شراء اﻵن بواسطة تجار جوميا. تضمن حلاقة بأعلى درجات الأمان والحماية القصوى. ماكينة حلاقة الشعر موزر ( moser ) فقط صنع في المانيا.


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اجمل الوان صبغات الشعر للبشرة السمراء

الوان الشعر الرمادي الاشقر

احدث الوان الشعر 2019 للبشره البيضاء